تنظيف الكنب والسجاد
 
تعتبر الأرائك ثاني أكثر المفروشات التي نستخدمها في المنزل وذلك بعد الفراش. فنحن غالباً ما نأكل ونشرب أثناء جلوسنا في غرفة الجلوس كما وأننا لا نعلم بماذا يمكن أن يقوم أطفالنا أثناء عدم تواجدنا معهم في الغرفة. تجتمع جميع هذه الملوّثات داخل الأرائك إضافةً إلى بقيا جلد الإنسان والعرق الذي يفرزه هذه الأخير، مما يوفّرمكاناً مثالياً لتكاثر عث الغبار والفيروسات والبكتيريا والكائنات الصغيرة التي يصعب رؤيتها بالعين المجرّدة.
 
توفر شركة الصياد أفضل الخدمات في مجال تنظيف وتعقيم الأرائك في دبي وأبوظبي وفي جميع أنحاء دولة الإمارات؛ وذلك بالاعتماد على طرق علاجية تتألّف من خطوتين أساسيتين تتضمّن التنظيف والتعقيم الكامل للمفروشات والأرائك والكراسي والوسائد من خلال استخدام تكنولوجيا ذات ميزة طبيّة للتخلّص من جميع الملوّثات وضمان نومك وعائلتك في بيئة آمنة وصحية. وهل تعلم أن هذه الطرق العلاجية جافة وخالية من المواد الكيميائية؟؟
 
هل تعلم…؟
  • أن طرق علاجنا جافة كلياً وخالية من المواد الكيميائية، حيث يمكنك استخدام ما تمت معالجته على الفور دون الحاجة إلى من الخروج من المنزل لفترة معيّنة
  • أن آلة الشفط الموجودة لديك في المنزل تعمل فقط على تنظيف السطح إلا أنها لا تعمل على استخراج الملوّثات الموجودة في العمق؛ وذلك بعكس آلة الشفط الخاصة بنا والتي تتمتع بقوّة شفط تصل حتى 11 ضعف تلك التي نمتلكها.
  • أننا نستخدم آلة التعقيم الجاف بواسطة البخار على درجة حرارة مرتفعة، التي تعمل على تحويل المياه العادية إلى بخار جاف تصل حرارته إلى 180 درجة مئوية؛ هذا ما يؤدي إلى نشوء صدمة حرارية تعمل على قتل البكتيريا والفيروسات والملوّثات.